أول تعليق لمدرب اليونايتد الجديد: متحمس للغاية للتحدي ومغادرة أياكس صعبة 

الهولندي إريك تن هاج
الهولندي إريك تن هاج

علق الهولندي إريك تن هاج على توليه قيادة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة .

وقال إريك تن هاج في أول تصريح له عقب الإعلان رسميا عن التعاقد مع المدرب :" إنه لشرف كبير أن يتم تعييني مدربًا لمانشستر يونايتد وأنا متحمس للغاية للتحدي المقبل. أعرف تاريخ هذا النادي الرائع وشغف الجماهير ، وأنا مصمم تمامًا على تطوير فريق قادر على تحقيق النجاح الذي يستحقه.

وأضاف : "سيكون من الصعب مغادرة أياكس بعد هذه السنوات الرائعة ، ويمكنني أن أؤكد لجماهيرنا التزامي الكامل والتركيز على إنهاء هذا الموسم بنجاح قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد".

وأعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الخميس عن المدير الفني الجديد للفريق والذي سيستلم المهمة ابتداءا من الموسم الجديد خلفا للمؤقت رالف رانجيك المدرب الحالي .

وقال الفريق الإنجليزي أن مدرب أياكس الهولندي إريك تن هاج سيتسلم مهمته بدءا من الموسم المقبل وحتى يونيو 2025.

🇳🇱👔

The new First-Team Manager of Manchester United: Erik ten Hag.#MUFC || #WelcomeErik

— Manchester United (@ManUtd) April 21, 2022

وقال النادي الإنجليزي في بيان "يسرّ مانشستر يونايتد الإعلان عن تعيين إريك تن هاغ في منصب مدرب الفريق الأول للرجال، اعتبارا من نهاية الموسم الحالي وحتى يونيو 2025، مع خيار التمديد لعام إضافي".

وكان نادي ليفربول، حقق فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

افتتح لويس دياز التسجيل للريدز في الدقيقة 5، من تمريرة سحرية من محمد صلاح من الجانب الأيمن سددها دياز مباشرة إلى داخل شباك الحارس دي خيا. 

وفي نفس السياق استعاد فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 77 نقطة بينما تراجع ليفربول للوصافة  برصيد 76 نقطة ثم  تشيلسي المركز الثالث في برصيد 62 نقطة بعد الخسارة أمام ارسنال في ديربي لندن، جمعها من 31 مباراة، فيما يقع توتنهام هوتسبير في المركز الرابع برصيد 57 نقطة ثم مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

محمد صلاح يوضح حقيقة هجومه على لاعبي مانشستر يونايتد